(HALO) لأنظمة الدفاع البحرية مرحبًا بكم في هالو
بعيدًا في البحر، لا وجود لأي حوائط أو حواجز مادية. حيث يمكن لأي شخص الإبحار إلى أي مكان؛ وهذه هي إحدى أهم مميزات الفضاء البحري وأكثرها تحديًا فيما يخص الجانب الأمني.

تُقدم شركة HALO لأنظمة الدفاع البحرية (HMDS) حلولًا فريدة للحواجز البحرية لتأمين الأصول الهامة المُعرضة للهجمات التي تأتي من داخل المياه. في عالم يلقي اهتمامًا كبيرًا بالجانب الأمني، فإن كلا الأصول الحكومية -مثل القواعد والسفن البحرية داخل أراضي العدو والمطارات وسفن حرس السواحل والمنشئات – بالإضافة إلى الأصول التجارية والخاصة مثل الموانئ ومحطات وناقلات الغاز الطبيعي المُسال والمنشئات النووية فضلًا عن منصات البترول ومحطات التحلية وخطوط الأنابيب والقصور والسفن السياحية، لديها حاجة واقعية ومباشرة ومُلحة للحصول على أعلى مستويات الحماية. ربما لم تتوفر تلك المستويات حتى الآن.

guard.png

حماية الأصول الحيوية داخل المسطحات المائية.

ردع هجمات الأعداء عن طريق استخدام الحواجز المادية والبصرية.

إيقاف الهجمات باستخدام تصميم ابتكاري يقوم بتحويل الطاقة الحركية للهجوم نحو الماء، مما ينتج عنه وقف مباشر للطاقة.



خصيصًا ليعمل كنظام دفاعي متكامل للحواجز البحرية. كما أن مكوناته مُصممة كي تقاوم البيئات البحرية القاسية مع عدم الإخلال نهائيًا بالنظام الإيكولوجي المحلي. ولا يسمح تصميمها ذاتي التصحيح والقادر على إزاحة المخاطر بمعالجة الحوادث شديدة التأثير فحسب ، ولكن يمكنه فعل ذلك في الوقت نفسه الذي يحافظ فيه على سلامته كي يكون جاهزًا للهجوم التالي.

بسمح التصميم المعياري والمستقر لهيكل المتواجد في أي حالة بحرية أن تقوم HALO بالتعامل مع المخاوف الأمنية المُحددة وفي الوقت نفسه تكون جزءًا من الحل الأمني المتكامل. تقدم لأنظمة الدفاع البحرية حزم حمولة أمنية متكاملة وتشمل:

  • المراقبة عن بُعد ونقل الصور الحية إلى مواقع بعيدة.
  • شبكة اسقاط مُضادة للسباحين أو الغواصين لصد الهجمات.
  • سونار تحت سطح الماء.
  • التكامل مع أي حلول أمنية مُقدمة من الغير والتي تتضمن أنظمة الإضاءة والمجسات وأجهزة الردع المسموعة.


لا تُعتبر حلول الأمان البحرية المتكاملة أنظمة متكاملة بدون وجود نظام تحكم ووصول قوي. تقدم HALO نظام بوابة بحرية آلي بالكامل. يمكن أن تمتد أنظمة بوابات HALO Guardian و HALO Orionالحاصلة على براءة اختراع عبر حواجز الأمواج أو العوامات أو ضمن أي أنظمة حواجز للحراسة من HALO سواء أكانت جديدة أو موجودة سابقًا. كما تقدم أنظمة Guardian و Orionالمملوكة للمرة الأولي إمكانية منح الوصول للأصول البحرية، كليًا أو جزئيًا، عن طريق ضغطة زر. بدون الحاجة لوجود قوارب مساعدة أو بدون تدخل العنصر البشري أو حتى بوابات متصلة أو غير متصلة داخل المياه.



الحلول الأمنية البحريةهي الحواجز البحرية الوحيدة في السوق اليوم والتي تم اختبارها بدقة من قبل البحرية الأمريكية وتم التحقق من النتائج من جهات مستقلة.